kayhan.ir

رمز الخبر: 3387
تأريخ النشر : 2014July07 - 21:48

تصدير اكثرمن 8 ملايين طن من السلع من جمرك هرمزكان

ميناءعباس-ارنا:- قال المشرف على جمارك محافظة هرمزكان (جنوب) بانه تم تصدير 8 ملايين و172الف طن من السلع غير النفطية من جمارك هذه المحافظة.

واضاف عباس علي دادي امس الاثنين بان قيمة هذه الصادرات بلغت مليارين و226 مليونا و996 الف دولار .

وتضمنت السلع الزيوت الخفيفة وحجر الحديد والبولي اتيلن حيث تم تصديرها الى الامارات والصين والهند وتركيا وسريلانكا .