تصدير اكثرمن 8 ملايين طن من السلع من جمرك هرمزكان
ميناءعباس-ارنا:- قال المشرف على جمارك محافظة هرمزكان (جنوب) بانه تم تصدير 8 ملايين و172الف طن من السلع غير النفطية من جمارك هذه المحافظة.
واضاف عباس علي دادي امس الاثنين بان قيمة هذه الصادرات بلغت مليارين و226 مليونا و996 الف دولار .
وتضمنت السلع الزيوت الخفيفة وحجر الحديد والبولي اتيلن حيث تم تصديرها الى الامارات والصين والهند وتركيا وسريلانكا .