ليفربول ووست هام يؤجلان الحسم إلى مباراة الإعادة
أجبر وست هام مضيفه ليفربول على خوض مباراة إعادة في الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بعدما تعادل معه 0-0 على ملعب "أنفيلد رود" مساء السبت.
وقدم الفريقان عرضا رتيبا في الشوط الأول، لكن ليفربول تحسن كثيرا في الشوط وأهدر مجموعة كبيرة من الفرص التي تألق حارس مرمى وست هام دارين راندولف في إبعاد خطرها.
وأشرك ليفربول مجموعة من العناصر البديلة بعد أسبوع مرهق توجه الفريق بالتأهل إلى نهائي كأس الرابطة يوم الثلاثاء الماضي، فأراح المدرب يورغن كلوب مدافعيه مامادو ساخو وكولو توريه وجون فلاناغان، وعاد الكرواتي ديان لوفرين إلى التشكيل الأساسي بعد شفائه من الإصابة، وحمل الويلزي جو ألن شارة قائد الفريق في ظل غياب كل من جوردان هندرسون ولوكاس ليفا في خط الوسط، أما المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي فحصل على فرصة المشاركة في المباراة بعدما تمت إراحة البرازيلي روبرتو فيرمينو.
في الجهة المقابلة، لم يغب عن تشكيلة وست هام سوى الأرجنتيني مانويل لانزيني، وقاد الثلاثي ديميتري باييه وفكتور موسيس وإيدر فالنسيا خط الهجوم ومن خلفهما شيخ كوياتي.