kayhan.ir

رمز الخبر: 33540
تأريخ النشر : 2016January31 - 21:01

الجيش المصري يقتل ثمانية ارهابيين بعد الاشتباك معهم في الشيخ زويد

القاهرة – وكالات : قتل ثمانية ارهابيين في اشتباكات مع قوة من الجيش المصري جنوبي مدينة الشيخ زويد شمالي سيناء.حسبما أكد مصدر عسكري نصري.

وقال مصدر أمني مصري، إن "قوات الجيش اشتبكت مع مجموعة ارهابية مسلحة بمنطقة كرم القواديس جنوب الشيخ زويد، وتم تصفية 8 م ارهابيين كانوا يستقلون سيارتين دفع رباعي".

وأشار المصدر، إلى إصابة 3 أشخاص آخرين في الحادث، إلا أنهم لاذوا بالفرار على متن إحدى السيارتين.

وتشهد سيناء اشتباكات متكررة بين الجيش المصري وارهابيين مسلحين منذ أكثر من عامين، قتل خلالها عدد كبير منهم، كما سقط فيها أيضاً جنود مصريون بين قتيل وجريح.