ايران تشارك في قمة الإتحاد الأفريقي بأديس أبابا
طهران- كيهان العربي:- شارك المدير العام للشؤون الأفريقية في وزارة الخارجية حسين ملاعبداللهي ممثلا عن الجمهورية الاسلامية في ايران في الدورة العادية ال26 للاتحاد الإفريقي المنعقدة بأديس أبابا في إثيوبيا والتي بدأت اعمالها أمس السبت.
وافتتح إجتماع وزراء الخارجية للإتحاد يوم الأربعاء الماضي وإنتهى عمله بعد ثلاثة ايام وانطلقت افتتاحية القمة العادية الـ25 للإتحاد الإفريقي بمشاركة قادة وزعماء من 44 من الدول الإفريقية وستختتم القمة أعمالها اليوم الاحد.
جدير بالذكر أن الجمهورية الاسلامية في إيران تعتبر العضو المراقب للإتحاد الإفريقي وتتابع توسيع العلاقات مع الدول الإفريقية عن طريق المنظمات الإقليمية الإفريقية.