ايران وتركمانستان تؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية
طهران-ارنا:- اشار مساعد وزير الخارجية في شؤون آسيا واوقيانيا ابراهيم رحيم بور الى مكانة ايران ودورها في مرحلة ما بعد رفع الحظر، وقال ان العلاقات الثنائية والاقليمية بين ايران وتركمانستان ستتعزز اكثر من ذي قبل.
وادلي رحيم بور بهذا التصريح امس السبت خلال لقائه وزير الخارجية التركماني رشيد مردوف في عشق اباد. حيث بحث الجانبان خلال اللقاء التعاون الثنائي والاقليمي بين ايران وتركمانستان في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية وفيما يتعلق ببحر قزوين.
من جانبه اعلن وزير الخارجية التركماني استعداد بلاده لتعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية اكثر فاكثر وكذلك تنفيذ المشاريع الاعمارية والاقتصادية بين البلدين.