kayhan.ir

رمز الخبر: 33510
تأريخ النشر : 2016January30 - 20:58

خلال ايام تدشين خط بحري لنقل المسافرين بين ايران وسلطنة عمان

جابهار-ارنا:- اعلن مدير عام مؤسسة المنطقة التجارية - الصناعية الحرة في جابهار (جنوب) حامد علي مباركي انه سيتم تدشين خط بحري بين ايران و سلطنة عمان لنقل المسافرين خلال الايام القليلة القادمة.

واضاف مباركي امس السبت ان تدشين هذا الخط الملاحي يحظى باهمية بالغة بالنسبة لمنطقة جابهار وسيترك تاثيرا ايجابيا جدا على مستقبل المنطقة.

واوضح ان تسهيل مرور الزوار و السياح و النشطاء الاقتصاديين في جابهار يعد من البرامج المهمة في المنطقة لذلك فان تدشين خط ملاحي بين ايران و عمان يمهد الارضية امام توسيع هذه المنطقة وازدهارها اقتصاديا.

و تابع قائلا ان جابهار تعد من احدى المناطق العشر المهمة في العالم و تحظى باهمية بالغة لرجال الاعمال و السياح.