kayhan.ir

رمز الخبر: 33503
تأريخ النشر : 2016January30 - 20:57

استئناف تصدير السجاد اليدوي الايراني إلى الولايات المتحدة

طهران-مهر:-أعلن رئيس المركز الوطني للسجاد في البلاد"حميد كاركر" استئناف تصدير السجاد اليدوي إلى الولايات المتحدة خلال العام الحالي.

وأشاركاركر إلى رغبة التجار الأمريكيين لاستيراد السجاد اليدوي الايراني مؤكّدا على استئناف تصدير السجاد إلى الولايات المتحدة خلال العام الحالي.

وأشار رئيس المركز الوطني للسجاد إلى بنود في خطة العمل المشترك (الاتفاق النووي) فيما يتعلق بتجارة السجاد بين ايران والولايات المتحدة موضحاً انّ هذه البنود قد تؤدّي الى استعادة السجاد الايراني مكانته في الأسواق الأمريكية.

ونوه كاركرإلى الدور الايجابي لازالة العقوبات في انتعاش سوق صادرات النفط الايراني بشكل عام مشيراً إلى اجراء مفاوضات بين المركز الوطني للسجاد الايراني وعدد من الناشطين في الأسواق الأمريكية في مجال السجاد اليدوي الايراني والاتفاق على عدة موضوعات منها زيارة التجار الأمريكيين لايران ومشاركة التجار الايرانيين في معارض السجاد في الولايات المتحدة.