kayhan.ir

رمز الخبر: 33501
تأريخ النشر : 2016January30 - 20:57

عقد أول إجتماع تجاري بين إيران والدول الأعضاء في مجموعة "آسيان"

طهران-ايسنا:- انعقد امس السبت اول إجتماع لمجلس التجارة بين ايران والدول الأعضاء في إتحاد دول جنوب شرق اسيا(آسيان) في ماليزيا بمشاركة السفيرة مرضية افخم في اول خطوة لإيجاد مجلس التجارة بين ايران وآسيان.

وقالت افخم بشأن هذا الإجتماع أنه انعقد بعد اجراء المفاوضات العديدة من قبل الأصدقاء ويحرص رجال الأعمال و التجار من ماليزيا وإيران والدول الأعضاء على إستخدام الأجواء الجديدة المتوفرة في البلاد.

وأعربت عن املها في أن يؤدي عقد هذا الإجتماع الى إيجاد إطار للتعاون التجاري و الإقتصادي بين منطقتي آسيان و الشرق الأوسط و اسيا الوسطى مضيفة أن ايران تتمتع بمكانة استراتيجية جيدة و يمكن لنا أن نستفيد من هذه القدرة لكي نشكل جسرا بين الدول.