برلمانية تونسية : سنقف وقفة واحدة بوجه ما يمس ايران وتونس
بغداد-ارنا:-قالت عضو مجلس نواب الشعب التونسي نجلاء صابري ان هناك علاقة طيبة ومتواصلة بين الشعبين التونسي والايراني ، مؤكدة نحن سنقف وقفة واحدة اذا كان هناك ما يمس ايران وتونس .
واضافت خلال حضورها مؤتمر اتحاد البرلمانات الاسلامية في بغداد : هناك 'علاقة طيبة ومتواصلة بين الشعبين التونسي والايراني ، كما لا توجد اي مشاكل بين الدولتين ، نحن في الجمهورية الاسلامية وفي جمهورية تونس نواجه جميعنا نفس التحديات سواء علي المستويات السياسية والاقتصادية وحتي الفكرية ، ونحن سنقف وقفة واحدة اذا كان هناك ما يمس ايران وتونس بشكل خاص او ما يمس اي بلد عربي او اسلامي بوجه عام' .