الاحساء.. أكثر من (20) شهيداً وجريحاً باعتداء إرهابي إستهدف المصلين في مسجد الامام الرضا (ع)
طهران - كيهان العربي:- سقط خمسة شهداء على الأقل وأصيب أكثر من 15 مواطن سعودي اثناء تأديتهم لفريضة صلاة الجمعة في اعتداء طال مسجد الإمام الرضا (ع) في بلدة محاسن في الإحساء شرق السعودية.
اما وزارة داخلية نظام التمييز الطائفي التكفيري الوهابي السعودي فقد اعلن عن استشهاد شخصين ووقوع 7 جرحى في تفجير انتحاري وهجوم بالأسلحة على المسجد.
واستهدف الاعتداء الارهابي حشود المصلين في مسجد الإمام الرضا (ع) في بلدة محاسن حيث وقع انفجار عند مدخل المسجد أعقبه إطلاق نار، كما نقلت وكالة "رويترز" عن شهود مضيفة أن قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع "إرهابيين".
وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن شهود عيان قولهم إن الإرهابيين فجروا قنبلة عند مدخل المسجد أثناء أداء صلاة الجمعة ثم دخل أحدهم وراح يطلق النار".
مشاهد تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت القوى الأمنية السعودية تقتاد "إرهابياً" بعد إلقاء القبض عليه. مشاهد أخرى أظهرة لحظة محاصرة الإرهابي ويفكّون عنه ما بدا أنه حزام ناسف.