اجتماع اللجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان
اسلام اباد-ارنا:- التئمت اللجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان امس الاربعاء في مدينة كويته الباكستانية بحضور مساعد الشؤون الأمنية وقوى الأمن لمحافظة سيستان وبلوجستان (شرق) والسكرتير الأمني لولاية بلوجستان الباكستانية.
وقال علي اصغر ميرشكاري مساعد الشؤون الأمنية لمحافظ سيستان وبلوجستان الذي يزور مدينة كويته مركز ولاية بلوجستان الباكستانية لحضور اجتماع اللجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان، في تصريح ادلى به امس الاربعاء ، ان من اهم المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع، القضايا الحدودية ومكافحة الارهاب والتصدي للاشرار وعصابات تهريب المخدرات .
واضاف مير شكاري ان الطرفين سيتبادلان وجهات النظر حول موضوع استرداد المجرمين وأعادة ترميم العلامات الحدودية وحفظ الأمن المستدام في المناطق الحدودية بين البلدين عن طريق تطوير البنية التحتية الاقتصادية وتوفير فرص العمل.
واشار الى ان الاجتماع الـ19 للجنة الحدودية المشتركة بين ايران وباكستان بدأ فعالياته امس الاربعاء في كويته ويستمر الى اليوم وقال ان اجواء الاجتماع ودية مصحوبة بالتفاهم.