kayhan.ir

رمز الخبر: 33374
تأريخ النشر : 2016January27 - 20:57

انتاج ايران من الصلب بلغ 11ر16 مليون طن في 2015

طهران-فارس:-أعلن الاتحاد العالمي للصلب، انخفاض انتاج ايران 4ر1 بالمئة الى 11ر16مليون طن في عام 2015، لتحل بذلك في المرتبة الـ14 عالميا.

وأوضح الاتحاد في أحدث تقرير، أن انتاج ايران في الشهور الـ 12 من سنة 2015 بلغ 11ر16 مليون طن منخفضا عن 33ر16 مليون طن في الفترة ذاتها لعام 2014.

وبيّن التقرير أن انتاج ايران في ديسمبر/كانون الاول بلغ 1.3 مليون طن منخفضا 6ر4 بالمئة عن مستوى 36ر1مليون طن المسجل في ديسمبر/كانون الاول 2014.

ولفت الى أن الانتاج العالمي للصلب في ديسمبر/ كانون الاول 2015 انخفض اكثر من 7ر5 بالمئة.

واشار التقرير الى أن الصين جاءت بالمرتبة الاولى من حيث الانتاج، بحجم 8ر803 مليون طن تلتها اليابان والهند بانتاج 2ر105 مليون طن و6ر89مليون طن على التوالي.