طهران وبلغراد تعززان تعاونهما في المجال الزراعي
بلغراد- ارنا:- قال سفيرنا في صربيا مجيد فهيم بور ان هناك مجالات واسعة امام ايران وصربيا لتعزيز التعاون الثنائي بينهما وخاصة في المجال الزراعي.
واضاف مجيد بور في حديث لمجلة 'اغرو بيونس' للعلوم الزراعية ، انه وبعد تنفيذ خطة العمل المشترك بين ايران ومجموعة 5+1 ، فان الظروف اصبحت مناسبة لتعزيز التعاون الزراعي بين ايران وصربيا.
واشار الى الزيارات المتبادلة بين كبار المسؤولين بين البلدين وقال ان هذه الزيارات تؤكد على ارادة البلدين لتطوير العلاقات بينهما في شتى المجالات.
واشار الى الاجتماع الرابع عشر للجنة الاقتصادية المشتركة بين ايران وصربيا ، الذي عقد في طهران ، وقال لقد تم التوقيع حينها على عدد من الاتفاقيات بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في مجال السياحة.