kayhan.ir

رمز الخبر: 33321
تأريخ النشر : 2016January26 - 21:05

نوبخت : الحكومة لم تتخذ اي قرار بشأن اقامة رحلات مباشرة الى اميركا

طهران-فارس:-اعلن المتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت ان مجلس الوزراء لم يتخذ اي قرار بشأن اقامة رحلات جوية مباشرة بين ايران واميركا.

وقال المتحدث باسم الحكومة محمد رضا نوبخت في مؤتمر صحفي امس الثلاثاء : لم نتخذ اي قرار في مجلس الوزراء والحكومة بشأن اقامة رحلات جوية مباشرة الى امريكا.

وفي جانب آخر من تصريحاته اوضح المتحدث باسم الحكومة ان ايران بحاجة الى استثمارات خارجية في مجال التقنيات الحديثة لا تنتج تلوثا للبيئة , ومن جهة الانتاج نتمكن من تصدير المنتجات.

واشار الى ان المسؤولين اليابانيين اعربوا عن رغبتهم في زيارة ايران , مضيفا : نحن بصدد استقطاب الاستثمارات الاجنبية في فترة ما بعد تنفيذ الاتفاق النووي.

وتابع يقول : نحن نختار ظروف ما بعد الاتفاق النووي , ونقيم علاقات مع اي من الدول , وننتخب تلك التي تكون اكثر توافقا مع سياستنا.