جابري انصاري: السعوديون يحاولون التغطية على خسارتهم وفشلهم عن طريق الرياضة
صرح حسين جابري انصاري، المتحدث باسم وزارة الخارجية على هامش زيارته مبنى وكالة تسنيم الدولية للأنباء قائلا: إن الخطوات التي اتخذتها السعودية ضد الجمهورية الاسلامية في المجال السياسي، بقت حبرا على ورق، وعندما وجدوا أنهم لا يستطيعون النجاح في هذا المجال، دخلوا من باب الرياضة.
وخلال حوار مع مراسل القسم الرياضي لوكالة تسنيم، قال أنصاري عن موقف الأندية السعودية وادعائها بعدم توفر الأمن في إيران واعلانهم رفضهم اللعب على أرضها وطلبهم من الاتحاد الآسيوي إقامة المباريات في بلد محايد ، انه: إذا اتخذ الاتحاد الآسيوي موقفا كهذا، فمن واجب المؤسسات الكروية في البلاد أن ترد على ذلك.
وأضاف: إن الخطوات التي أعلنت السعودية أنها ستتخذها ضد الجمهورية الإسلامية في المجال السياسي بقيت حبرا على ورق، وعندما وجدا أنهم لن يتمكنوا من النجاح في هذا المجال، حاولوا التغطية على فشلهم وخيبتهم عن طريق الرياضة، لذلك اتخذت الأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية هذا الموقف، اعتقد أن الموقف السعودي في المجال الرياضي سيبقى هو الآخر حبرا على ورق ولن يذهب الى ما هو أبعد من ذلك.