kayhan.ir

رمز الخبر: 33126
تأريخ النشر : 2016January23 - 21:55

استشهاد اثنين من عناصر قوى الامن خلال اشتباك مسلح مع الاشرار

طهران-ارنا:- قال مساعد محافظ سيستان وبلوجستان ان الاشتباكات المسلحة التي وقعت مساء الجمعة مع الاشرار المسلحين في مدينة بيرانشهر اسفرت عن استشهاد اثنين من عناصر قوى الامن الداخلي.

واضاف علي اصغر ميرشكاري ان الاشرار اقتحموا احد البيوت خلال عملية مطاردتهم من قبل قوى الامن الداخلي واحتجزوا ثلاثة اطفال متواجدين في البيت، كرهائن .

واوضح ان قوات الامن الداخلي حينما شاهدت الموقف امتنعت عن اطلاق النار الامر الذي شجع الاشرار على فتح النار مما اسفر عن استشهاد اثنين من قوى الامن الداخلي.