خبيرالماني: ايران الاكثر نشاطا وفاعلية في المنطقة
طهران-ارنا:- قال 'اودو اشتاين باخ' احد اكبر خبراء الشرق الاوسط في جامعة ماربورغ الالمانية ان ايران تعد الاكثر نشاطا وفاعلية بين دول المنطقة.
وقال اشتاين باخ الذي كان يتولى قبل 30 عاما رئاسة مؤسسة ابحاث الشرق في هامبورغ ان ايران ومنذ انتصار الثورة الاسلامية استطاعت وبكل ثقة ان تمضي بسياستها الخارجية الى الامام وليس هناك في الشرق الاوسط دولة كايران تتمتع بمثل هذا النشاط والحيوية.
واتهم رجب طيب اردوغان بالتعاون مع داعش وقال ان تركيا فقط حينما وقعت العمليات الانتحارية على اراضيها ، اعادت النظر في تعاونها مع داعش كما انها كانت على خلاف مع السعودية فيما باتت اليوم قريبة منها جدا.