البنك المركزي يعلن اسماء مصارف استأنفت الاتصال بـ"سويفت"
طهران-فارس:-اعلن البنك المركزي اسماء مصارف حكومية وخاصة استأنفت عمليا الارتباط بجمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت".
وأفادت شبكة "برس تي في"، ان البنك المركزي أتم المفاوضات اللازمة لتمكين المصارف الايرانية، تنفيذ خدمات التحويلات المالية عبر سويفت.
وذكر المركزي اسماء البنوك وهي؛ "تجارت" و"رفاه كاركران" و"توسعه صادرات" و"سبه" و "بست بانك" فضلا عن "صنعت ومعدن" و"بنك ايران واوروبا" و بنك "توسعه همكاري "بجانب "سينا" و"ملي" و"ملت".
كما اعلن اسماء البنوك الخاصة المتصلة بشبكة سويفت وهي "دي" و"سامان" و"باساركاد" و"بارسيان" بجنب مصرفي "مسكن" و"كشاورزي".