صالحي: ايران تحولت الى قطب لانتاج الادوية المشعة
طهران- ارنا:- اكد مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية علي اكبر صالحي عن توفر الارضية للمزيد من تنمية انشطة الصناعة النووية في البلاد.
وقال صالحي في خطاب وجهه للشعب لمناسبة بدء تنفيذ الاتفاق النووي، انه وبفضل الباري تعالى لم تجهض مؤامرة المناوئين فقط بل توفرت ايضا الارضية للمزيد من تنمية انشطة الصناعة النووية.
واعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية عن تحول ايران الى قطب لانتاج الادوية المشعة في منطقة الشرق الاوسط.
وخاطب صالحي الشعب الايراني بالقول ان تحقيق هذا الانجاز كان ثمرة ارادتكم ايها الشعب العزيز بهدف تغيير ما بانفسكم وصولا الى تغيير العالم من حولكم.
وتابع القول، لقد دخلتم هذا المضمار بعزم وارادة صلبة وطالبتم بتسوية الازمة النووية المفتعلة بحكمة وعزة.
واوضح صالحي انه في ظل الوحدة الوطنية والتلاحم الاسلامي فقد توفرت الارضية لتنفيذ سياسات التعاطي البناء مع العالم الى جانب العمل لصيانة البنى التحتية ومكاسب الصناعة النووية.
وقال انه واستنادا للخطط المرسومة يتم حاليا اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحويل الجمهورية الاسلامية الى قطب لانتاج الادوية المشعة في منطقة الشرق الاوسط.