رفسنجاني: العالم ابدى ارتياحه من تنفيذ الاتفاق النووي سوى الصهاينة والجمهوريين في اميركا
طهران-فارس:-هنأ رئيس مجمع تشيخص مصلحة النظام بتنفيذ الاتفاق النووي ونجاح فريقنا النووي وقال ان فريقنا النووي دخل المفاوضات مع مجموعة 5+1 بالاستناد الى ارادته الحقة ومعرفته وبرهن لهم أحقية ايران.
وفي كلمته امام مهرجان "رازي" للابحاث العلمية والطبية اشار رفسنجاني الى ارتياح كل العالم من تنفيذ الاتفاق النووي ما سوى الصهاينة والجمهوريين في اميركا وقال ان الوضع النووي للبلاد في الظروف الراهنة افضل بكثير من السابق لاننا تمكننا من بيع اليورانيوم المخصب لروسيا وسنبيع المياه الثقيلة في المستقبل لاميركا.
واعرب عن اسفه للتفرقة التي تعيشها الامة الاسلامية، مشيرا الى التوتر الذي تشهده المنطقة لاسيما في العراق وليبيا واليمن والصومال وافغانستان وانتشار القاعدة والاسواء من ذلك زمرة داعش الارهابية وفيروس الارهاب وقال ان الامن والاستقرار الذي تشهده ايران يعود الى يقظة الجهات الامنية والعسكرية والتفاف الشعب حول ثورته الاسلامية وبلده.