kayhan.ir

رمز الخبر: 32852
تأريخ النشر : 2016January18 - 21:31

ولايتي: نامل التزام الطرف الاخر بتعهداته في الغاء الحظر

طهران-ارنا:-اعرب رئيس مركز الابحاث الاستراتيجية بمجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي عن امله بالتزام الطرف الاخر بتعهداته في الغاء الحظر المفروض على ايران.

وقال ولايتي في تصريح للصحفيين على هامش استقباله في طهران رئيس برلمان لوكسمبورغ مارس دي بارتو لوميو، ان تنفيذ الاتفاق النووي بدأ باستكمال تعهدات ايران وآمل بان يلتزم الطرف الاخر بتعهداته في الغاء الحظر المتعلق بالقضية النووية.

واضاف، آمل بان يلتزموا بالغاء الحظر وان لا نواجه اي عائق امام الغاء الحظر.

ودعا ولايتي جميع المعنيين مثلما صرح قائد الثورة الاسلامية لمراقبة تنفيذ الاتفاق النووي بيقظة واتخاذ الخطى بعزم راسخ، معتبرا الشعب افضل مراقب للمسؤولين وبالطبع افضل داعم لهم.