قائد قوى الامن يطالب بالتصرف الجاد مع المتورطين في حادث السفارة السعودية
طهران-ارنا:- قال المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي نوذر شفيعي في اشارة الى حضور العميد حسين اشتري قائد قوى الامن الداخلي في اجتماع اللجنة قال ان العميد اشتري اعرب عن اسفه للحادث الذي وقع للسفارة السعودية في طهران مطالبا بالتصرف الجاد مع المتورطين فيه .
وقال شفيعي حول اجتماع اللجنة ان ملف اقتحام السفارة السعودية قد نوقش في الاجتماع بحضور قائد قوى الامن الداخلي ووزير الامن ومساعد وزير الداخلية في شؤون قوى الامن الداخلي .
واضاف ان الوزير محمود علوي قدم تقريرا عن الحادث وقال ان وزارته لها المام استخباري كامل على جميع الاحداث المرتبطة بالسفارة السعودية وان القضية قيد المتابعة في مسارها الطبيعي.
واضاف شفيعي ان بعض اعضاء اللجنة قد اكدوا على ضرورة متابعة الحادث بشكل جاد من قبل جميع المؤسسات المعنية خاصة السلطة القضائية .