مانور يستعين برئيس الانظمة الانسيابية السابق في فيراري
أعلن فريق مانور صاحب الميزانية الصغيرة في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات أنه عين المخضرم نيكولاس تومبازيس في منصب رئيس أنظمة الانسيابية بعدما شغل مناصب رفيعة في فيراري ومكلارين.
وقال مانور - الذي فشل في تسجيل أي نقطة خلال الموسم الماضي - في بيان إن تومبازيس سيبدأ عمله بشكل فوري وسيقدم تقاريره إلى جون مكويليام المدير التقني للفريق.
وقال مكويليام: "أعتقد أن هذا التعاقد سيساعد على إبراز جهود قسم التصميم الموهوب جدا إذ أنه في السنوات الأخيرة لم يحصل على الفرصة لإظهار خبراته وإمكانياته".
وبدأ تومبازيس مشواره في فريق بنيتون عام 1992 وأصبح هناك رئيسا لأنظمة الانسيابية وبعد فترة في العمل بفيراري انتقل ليشغل منصب مدير المشروع بمكلارين عام 2005 ثم عاد لفيراري كمدير للتصميم.
وسيعتمد مانور على محركات مرسيدس في الموسم الجديد بعدما استخدم محركات فيراري في العامين الأخيرين.