بحضور وزيري الامن والداخلية وقائد قوى الامن..
ملف حادث السفارة السعودية امام اللجنة النيابية للأمن القومي والسياسة الخارجية
طهران-ارنا:- قال عضو لجنة الامن القومي و السياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي باقر حسيني، ان اللجنة ستبحث حادث السفارة السعودية خلال الجلسة التي ستعقدها يوم الاحد القادم 17 كانون الثاني/ يناير .
و حسب ما اعلنه حسيني فان الجلسة ستعقد بمشاركة اعضاء لجنة الامن القومي وايضا بحضور كل من وزير الامن محمود علوي و وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي و قائد قوي الامن الداخلي حسين اشتري.
الجدير بالاشارة الى ان عددا من المحتجين اقتحموا مبنى السفارة السعودية في طهران، وذلك ردا على قيام المملكة بتنفيذ حكم الاعدام ضد عالم الدين السعودي البارز آية الله الشيخ نمر باقر النمر.
وادانت السلطات الهجوم على السفارة السعودية و دعت الى مساءلة ومحاسبة الافراد الذين قصروا في هذا الحادث.