المرجع مكارم شيرازي: السعودية تصدر الارهاب الى العالم ولكن لا أحد في العالم يأبه لذلك
قم- ارنا:- انتقد المرجع الديني آية الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي الصمت الذي يلوذ به المجتمع الدولي تجاه الجريمة البشعة التي ارتكبها آل سعود باعدامهم آية الله الشيخ النمر.
وأشار الشيخ مكارم شيرزاي خلال اعطائه دروس بحث الخارج امس الاربعاء في مدينة قم الى أن العالم تقدم صناعيا ولكن الحقبة الحالية من أسوأ المراحل الزمنية من ناحية الاخلاق وحقوق الانسان، وقال: في الوقت الراهن هناك بلد باسم السعودية تديره قبيلة منذ 500 عام يتداول فيه الأمراء المناصب ولا تجري فيه أي نوع من الانتخابات وهؤلاء الأمراء لا يتداولون المناصب وحسب وانما يهيمنون على مصادر البلاد الاقتصادية كما انهم يدخرون أموالا طائلة في الخارج.
وأكد المرجع مكارم شيرزاي على أن الحرية وحقوق الانسان وصلت الى أدنى مستوياتها في السعودية فآل سعود قطعوا رأس عالم دين بريء، وشنوا عدوانهم على اليمن ومنذ 10 شهور وهم يدمرون هذا البلد، وليس هناك من يعترض عليهم ويسألهم هل أنتم أولياء أمور اليمنيين.
وأكد سماحته بأن السعودية تصدر الارهاب الى العالم ولكن لا أحد في العالم يأبه لذلك، وفي الوقت الذي أدانت فيه الأمم المتحدة التصرف الفردي ضد السفارة والقنصلية السعودية في ايران، بينما لم تتخذ أي موقف تجاه قصف الطيران السعودي لسفارتنا في صنعاء واصابة البعض جراء القصف.