طهران تدعو إلى نزع السلاح النووي فى العالم
طهران-مهر:- أكّد المتحدث باسم الخارجية حسين جابري انصاري في لقاء مع السفير الكوري الشمالي في ايران كانغ سام هيون على ضرورة التزام القوى الكبرى العالمية بنزع السلاح النووي.
وبحث جابري انصاري وكانغ سام هيون العلاقات المشتركة والتعاون بين البلدين.
وأشار المتحدث باسم الخارجية إلى العلاقات الحميمة للبلدين مضيفاً: انّ السياسة الثابتة للجمهورية الاسلامية تعارض تدخل الأجانب فى البلدان المستقلّة واستخدام القوة العسكرية لزعزعة أمن هذه البلدان.
وشدّد جابري انصاري على موقف ايران في حظر انتاج وتخزين واستخدام أسلحة الدمار الشامل مؤكّداعلى ضرورة التزام الدول الكبرى بنزع السلاح النووي .