الجعيد: إعدام الشيخ النمر في مصلحة المشروع الصهيوأمريكي لإشعال الفتنة بالمنطقة
قال منسّق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد ان السعودية لم تحقق أي مكسب في كل من سوريا ولبنان واليمن والعراق فضلا عما حدث في موسم الحج وقتل عدد كبير من الحجاج من عدة دول وعدم الاعتذار أو التبرير المنطقي فهي خسائر متتالية لآل سعود لذلك جاء انتقامهم بإعدام رجل لا يحمل إلا الكلمة والموقف والنفس التي حرّم الله قتلها.
ورأى الشيخ الجعيد في حوار خاص مع مراسلة وكالة انباء فارس في بيروت أن الأمور في الأمة ليست بحاجة إلى مزيد من التصعيد فقد وصلت إلى حدّها الكبير من خلال ما يحدث في سوريا والعراق واليمن وكثير من البلدان الأخرى أي أن الأوضاع في المنطقة العربية مشتعلة بشكلٍ كبير , ونحن نخشى ما نخشاه من الفتنة المذهبية والطائفية لذلك إن عملية إعدام الشيخ نمر النمر هي تصب في مصلحة المشروع الصهيوأمريكي الذي يسعى إلى إشعال الفتنة بين المسلمين في منطقتنا كرمى لعيون الكيان الصهيوني وخدمة له.