السيسي يُعلن تمديد حالة الطوارئ في شمال سيناء
القاهرة – وكالات : قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تمديد حالة الطوارئ في أجزاء من محافظة شمال سيناء لثلاثة أشهر إضافية، بعد عام من فرضها للمرة الأولى في محاولة لاحتواء هجمات يشنها إسلاميون متشددون يسعون للإطاحة بالحكومة.
وجاء في القرار أن حالة الطوارئ مددت "ثلاثة أشهر اعتباراً اليوم الأربعاء .
وتضمن القرار استمرار حظر التجول المرافق لحالة الطوارئ من السابعة مساء بالتوقيت المحلي إلى السادسة صباح اليوم التالي، في المناطق المفروضة فيها باستثناء مدينة العريش عاصمة المحافظة وجزء من الطريق الساحلي المار بها، حيث يسري حظر التجول من الساعة الواحدة صباحاً حتى الخامسة صباحاً من نفس اليوم.