kayhan.ir

رمز الخبر: 32440
تأريخ النشر : 2016January11 - 21:48

اللواء صفوي: آل سعود يحذو في سياساته حذو الكيان الصهيوني

طهران-ارنا:- قال المستشار الأعلي للقائد العام للقوات المسلحة ، ان على المسلمين ودول المنطقة التحلي بالوعي والحذر ، الكيان المحتل والغاصب للقدس يسعى الى إذكاء التوتر بين آل سعود وايران.

واضاف اللواء يحيي صفوي في تصريح للصحفيين امس الاثنين على هامش مراسم تشييع العميد على اصغر فولادكر، ان آل سعود يحذو في سياساته حذو الكيان الصهيوني الذي يحاول زعزعة الاستقرار في المنطقة واشعال فتيل الفوضي فيها.

وصرح المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة، انه ولهذا السبب ينبغي التحري عن دور هذا الكيان وتأثيره على آل سعود، ودور هذا الاخير في سوريا والعراق وعدوانه المستمر منذ 10 اشهر ضد الشعب اليمني.

وقال اللواء صفوي ان هذه السياسة هي سياسة الصهاينة ، معربا عن امله بتحلي المسلمين ودول المنطقة بالحذر والوعي لان الكيان الغاصب يسعى الى اذكاء التوتر بين آل سعود وايران.

كما أكد على ضرورة ان يتحلي المسؤولون السياسيون الايرانيون بالوعي لان انعدام الأمن في المنطقة سيخدم مصالح الكيان الاسرائيلي .

واقيمت مراسم تشييع العميد على اصغر فولادكر الذي قضى في حادث منى بحضور كبار القادة العسكريين في طهران .

يذكر ان 464 حاجا ايرانيا قضوا في كارثة منى من مجموع أكثر من اربعة الاف حاج من مختلف الدول الاسلامية بسبب سوء ادارة المسؤولين السعوديين .