بتوقيع 203برلماني..
نواب الشعب يصادقون على مشروع قرار استيفاء التعويضات من اميركا
طهران-فارس:- اعلن رئيس اللجنة النووية في مجلس الشورى الاسلامي ابراهيم كارخانئي بانه تم تسليم مشروع قرار استيفاء التعويضات من الحكومة الاميركية لهيئة الرئاسة بالمجلس.
وقال كارخانئي امس الاثنين ان مشروع قرار استيفاء التعويضات من الحكومة الاميركية تم تسليمه لهيئة الرئاسة بصفة عاجلة وبتوقيع 203 نواب.
واضاف، ان مشروع القرار هذا وبعد دراسته في اطار اللجنة المختصة سيطرح في اجتماع علني للمجلس من اجل التصويت عليه.
وقال رئيس اللجنة النووية البرلمانية، ان مشروع قرار استيفاء التعويضات من الحكومة الاميركية تم اعداده وصياغته من قبل نواب المجلس اثر الاجراءات الاخيرة للحكومة والكونغرس الاميركي المعادية لايران.