العميد جزائري: ليس لدينا خيار سوى رفع مستوى استعداداتنا الدفاعية
طهران- ارنا:- شدد مساعد الاركان العامة لقواتنا المسلحة العميد مسعود جزائري على أن استراتيجية ممارسة الضغوط من أجل التغيير لن تجدي وقال: في الوقت الذي تكثف فيه الولايات المتحدة من ضغوطها ليس لدينا خيار آخر سوى رفع مستوى استعداداتنا الدفاعية.
ولفت جزائري في تعليقه على الضجة التي افتعلتها واشنطن في الآونة الأخيرة حول قدراتنا العسكرية قائلا أن قوة ايران العسكرية والدفاعية ترتكز بشكل رئيسي على دعم الجماهير، ومع الأخذ بنظر الاعتبار الاستعداد الكامل لشريحة الشباب الايرانيين وسائر الشرائح الايرانية فان ايران تمر في أفضل مرحلة من الاستعداد للدفاع عن نفسها.
وأكد جزائري أن ايران ترفع مستوى قدراتها العسكرية الى مستوى التهديدات المحتملة، 'من هنا كلما زاد الشيطان الأكبر من تهديداته زدنا من قدراتنا الدفاعية والعسكرية، فالحكومات الأميركية لا يمكن الوثوق بها' مشيرا الى أن اتفاقية العمل المشترك واضحة أمام الرأي العام العالمي، والخروقات التي تمارسها الادارة الأميركية تجاه هذه الاتفاقية واضحة ايضا أكثر من اي وقت مضى.
وعلق جزائري على التصريحات الأخيرة لعدد من المسؤولين الأميركيين تجاه ايران، وشدد على أن مثل هذه التصريحات لن تسفر الا عن سخط واستياء الشعب الايراني وشعوب العالم تجاه المسؤولين الأميركيين. واضاف أن اميركا تمتلك أكبر ترسانة لأسلحة الدمار الشامل وأنها من أكبر داعمي المجرمين والارهابيين في العالم، وليس من حقها التطرق الى القدرات العسكرية لسائر الدول.