مسؤول برلماني: اعتداء السعودية على سفارتنا في اليمن يمهد لزعزعة امن المنطقة
طهران-تسنيم:اعتبر عضو الهيئة الرئاسية في مجلس الشورى الاسلامي محمد آشوري الاعتداء الصاروخي الذي شنه النظام السعودي على سفارتنا في اليمن بأنه يهدف الى توفير الأرضية لزعزعة الامن في منطقة الشرق الاوسط مؤكدا أن هذا العمل بإمكانه أن يؤدي الى نشوب النزاع في هذه المنطقة الحساسة للغاية.
و دان آشوري نظام آل سعود لارتكابه هذا العدوان واطلاق الصواريخ على المناطق الآهلة بالسكان في اليمن مشددا على أن مثل هذه الاجراءات يجب ادراجها في اطار التصعيد في العلاقات السياسية على الصعيد الدولي.
وتابع هذا النائب في مجلس الشورى الاسلامي قائلا " ان التطرف في المنطقة يؤدي الى اغلاق الطريق أمام الحلول السياسية التي يمكن أن تطرح من خلال المفاوضات ولذا فإن على ساسة المنطقة تفهم الوضع المعقد للغاية في هذه المنطقة وعدم الاستمرار في قرع طبول التطرف في الظروف الراهنة ".
من جهته أشار المستشار الاعلى لممثل الولي الفقيه في قوات حرس الثورة العميد "يد الله جواني" ، الى العدوان السعودي على سفارتنا في اليمن ، و شدد على أن ال سعود سوف يدفعون الثمن باهضا جراء قيامهم بهذا الاعتداء حيث أن اطلاق صاروخ على هذه السفارة يعد اعتداء يتعارض و القوانين الدولية و انتهاكا سافرا للمواثيق و الاعراف العالمية.