kayhan.ir

رمز الخبر: 32293
تأريخ النشر : 2016January09 - 20:55

محافظة اذربايجان الغربية تصدر مليون طن من السلع

ارومية- ارنا:- قال برويز تقوي مراقب دائرة الجمارك في محافظة اذربايجان الغربية (شمال غرب) ان مليون طن من السلع عبرت جمارك وحدود المحافظة الى سائر الدول خلال العام الايراني الحالي.

وأشار تقوي الى أن قيمة هذه السلع تبلغ نحو ملياري دولار، ولفت الى أن محافظة اذربايجان الغربية لديها 5 معابر حدودية وجمركية مع تركيا والعراق واذربيجان.

وأوضح بأن معابر رازي وسرو وبازركان هي المعابر البرية الرسمية مع تركيا، أما معبر تمرجين فهو المنفذ الحدودي البري مع منطقة نختيشفان لجمهورية اذربيجان، ومعبر بل دشت يعد المنفذ الحدودي البري للمحافظة مع العراق.