kayhan.ir

رمز الخبر: 32279
تأريخ النشر : 2016January09 - 20:52

الصماد:اميركا سترمي بالسعودية بعد ان تستنفد خدماتها في المنطقة

قال رئيس المجلس السياسي لانصار الله ان الدور السلبي للامم المتحدة شجع قوى العدوان على ارتكاب الجرائم وان النظام السعودي واهم في محاولاته تركيع الشعب اليمني وسترمي اميركا به بعد ان تستنفد خدماته لها في المنطقة.

وبحسب "المسيرة نت"، فقد اضاف رئيس المجلس السياسي لانصار الله صالح الصماد في كلمة القاها خلال مظاهرة حاشدة اقيمت في العاصمة اليمنية صنعاء تنديدا باستهداف العاصمة والمدن اليمنية بالاسلحة المحرمة دوليا، ان قُوى العدوان تنخرط في مشروع تفتيت المنطقة، وفوضى عدن، وتابع: "لكنها بصمود شعبنا تتجه نحو السقوط".

واردف قائلا "نقول للذين يعتمدون على بعض النشطاء السياسيين الذين يترددون بين الرياض واليمن من اجل بث الارجاف بين الناس الذين يوهمون الناس بان الوضع لا يحتمل المزيد من العدوان يجب ان يقدم الناس التنازلات ومن هذا الكلام ومن هذه الهرطقات، نحن لم نضح بانفسنا واموالنا وبيوتنا وممتلكاتنا ومقدراتنا من اجل ان نصل الى هذه المرحلة ثم نعلن استسلامنا نحن لم يعد لدينا ما نخسره، لقد دُمرت بيوتنا ومنشاتنا ومصانعنا ولم يبق لنا سوى عزتنا وكرامتنا وهي التي لا يمكن ان نساوم عليها وان نستسلم في اخر المطاف".