أزارينكا ورادفانسكا تفوزان ببطولتي برزبين وشينتشين للتنس
فازت لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا بلقب بطولة برزبين الدولية للتنس للسيدات السبت.
ففي المباراة النهائية للبطولة المقامة في استراليا تغلبت أزارينكا على منافستها الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الرابعة بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-1.
وتأتي البطولة ضمن الاستعداد لبطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في ملبورن في 18 يناير كانون الثاني الجاري.
هذا وفازت البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة الأولى بلقب بطولة شينتشين المفتوحة للتنس للسيدات السبت بعد تغلبها على الأمريكية اليسون ريسك.
ففي المباراة النهائية للبطولة المقامة في الصين فازت رادفانسكا على منافستها الأمريكية غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-2.
وبهذا النجاح تحقق رادفانسكا أفضل استعداد لبطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في ملبورن في 18 من يناير كانون الثاني الجاري.