kayhan.ir

رمز الخبر: 32200
تأريخ النشر : 2016January08 - 21:30

استاذ سابق بالأزهر يدعو السعودية للكشف عن وثائق ادانة النمر فورا

أكد الدكتور ابراهيم المنسي أستاذ الفقه السابق بجامعة الازهر أن التعامل السعودي مع ازمة الشيخ النمر جاء بشكل خاطئ وتسبب في عدد كبير من المشكلات التي ستؤثر على المنطقة بأسرها وتزيد من العملية الطائفية وتؤجج الفتنة بين الامة.

وأضاف المنسي انه يجب على السعودية تحديد اسباب قيامها بأعدام الشيخ النمر من خلال الوثائق والمستندات التي تدينه حتى تثبت للعالم انها على حق خاصة الدول الاسلامية وتؤكد للعالم ان اعدام النمر لم يكن لكونه من القادة التابعين للشيعة فإذا حدث ذلك ستزول على الفور حدة التوتر بين السعودية وايران لان كلا الدولتين لن ترضى بالارهاب سواء من السنة او الشيعة.

واشار المنسي انه يجب علينا كمسلمين أن نرفض اشعال الفتنة بين المسلمين وأن ندعوا الى التوحد لا الفرقة فلا يجب علينا ان نترك الاعداء يزرعون الفتنة بيننا.