خطيب جمعة سنندج:ال سعود خونة وعملاء للاستكبار العالمي
سنندج- ارنا:- قال امام جمعة اهل السنة في مدينة سنندج في محافظة كردستان ان الحكام الرجعيين في السعودية ومن اجل ارضاء اسيادهم الصهاينة والامريكيين يقومون بارتكاب مجازر ضد المسلمين ، وهم في الحقيقة عملاء الاستكبار وخونة الحرمين الشريفين.
وندد ماموستا سيد احسن حسيني في خطبة صلاة الجمعة التي امها في مدينة سنندج بالجرائم التي يرتكبها نظام ال سعود وقتله اية الله الشيخ نمر باقر النمر واضاف ان ال السعود لن يجنوا سوى الخزي والعار من قتلهم المسلمين.
واوضح ان قتل المواطنين العزل في اليمن ، وتقديم الدعم المالي والتسليحي للجيش النيجيري الذي ارتكب مجزرة بحق المسلمين ، ودعم الجماعات التكفيرية الارهابية في سوريا والعراق ، واعدام علماء دين مجاهدين واحرار من امثال الشيخ النمر ، تعتبر بعض جرائم ال سعود من اجل ادخال الرضا في قلوب اسيادهم من الصهاينة والامريكيين.
وشدد على ان اهالي كردستان ينددون بجرائم ال سعود في المنطقة وخاصة اعدام اية الله الشيخ النمر ، واليوم وبعد انتهاء مراسم الصلاة سيخرجون بمسيرات تندد بجرائم ال سعود في المنطقة.