وزيرالداخلية: بدء صفحة جديدة من التعاون الاقتصادي بين ايران وافغانستان
طهران-ارنا:- أكد وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي على ضرورة دعم التعاون الشامل بين ايران وافغانستان وقال ان صفحة جديدة من التعاون الاقتصادي قد بدأت بين ايران وافغانستان.
كما أكد الوزير رحماني فضلي امس الاربعاء خلال لقائه الرئيس التنفيذي في الحكومة الافغانية عبدالله عبدالله ، على ضرورة تحسين الاوضاع لدعم التعاون المشترك بين ايران وافغانستان في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والامنية ووضع البرامج للاستفادة من جميع الطاقات لتعزيز العلاقات والتعاون الاقتصادي.
وأعرب وزير الداخلية عن امله في تحقيق التعاون في ظل عقد اجتماع الدورة الخامسة للجنة التعاون الاقتصادي المشترك والاجتماع المشترك للمحافظات الست الحدودية بين ايران وافغانستان (هرات ، فراه ، نيمروز ، خراسان الرضوية ، سيستان و بلوجستان و خراسان الجنوبية).
يذكر ان الرئيس التنفيذي في حكومة الوحدة الوطنية الافغانية عبدالله عبدالله كان قد وصل أمس الثلاثاء الى طهران على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع المستوي.