المقاومة الاسلامية: مجموعة الشهيد القنطار تفجر عبوة بدورية اسرائيلية في شبعا
طهران - كيهان العربي:- اعلنت المقاومة الاسلامية ان مجموعة الشهيد القائد سمير القنطار قامت بتفجير عبوة ناسفة كبيرة بدورية اسرائيلية في منطقة مزارع شبعا المحتلة.
واشارت المقاومة الاسلامية الى ان "مجموعة الشهيد القنطار فجرت عبوة ناسفة على طريق زبدين - كفرا في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بمجموعة اسرائيلية مؤللة مما أدى الى تدمير آلية من نوع هامر واصابة من بداخلها".
من جهتها، قالت مصادر أمنية لقناة "المنار" ان "احدى الآليات التي استهدفتها المقاومة الاسلامية في مزارع شبعا المحتلة كانت تقل ضابطا اسرائيليا كبيرا".
وهذا نص بيان المقاومة: عند الساعة 3:10 من بعد ظهر أمس الاثنين قامت مجموعة الشهيد القائد سمير القنطار في المقاومة الإسلامية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على طريق زبدين – كفرا في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بدورية إسرائيلية مؤللة مما أدى إلى تدمير آلية من نوع هامر وإصابة من بداخلها.
وما النصر إلا من عند الله القوي العزيز
هذا وشهدت المنطقة تحليقاً كثيفاً للمروحيات الإسرائيلية على علو منخفض كما أطلقت قوات الاحتلال قذائف على مناطق الوزاني والعباسية ومركز للجيش اللبناني قرب مزرعة بسطرة.
كما طلبت قوات الاحتلال من سكان مستوطنة يوفال الحدودية مع لبنان بالبقاء في الأماكن المحصنة، كما أغلق من الطرق في المنطقة.
وكان أكد حزب الله أنه سيرد على اغتيال اسرائيل لأحد قادته الأسير المحرر سمير القنطار الذي استشهد في 20 كانون الأول/ ديسمبر الماضي في غارة اسرائيلية استهدفت مبنى كان يتواجد فيه في جرمانا في ريف دمشق.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، انه من المبكر القول إن قضية رد حزب الله على اغتيال سمير القنطار أصبحت وراءنا .