الجيش الليبي يسيطر على مواقع جديدة في مدينة بنغازي
بنغازي – وكالات : أعلن العقيد عبد الله الشعافي أمر مركز تدريب الحرية في الجيش الليبي أن قوات الجيش سيطرت على مواقع جديدة في مدينة بنغازي الواقعة شمال شرق البلاد.
وأكد الشعافي في تصريح له امس أن سلاح الجو التابع للجيش شن أربع غارات جوية على معاقل وأوكار الارهابيين في المحور الغربي من بنغازي بالتزامن مع تصدي القوات البرية لمحاولة التفاف لإرهابيي تنظيم "داعش” على مواقع للجيش في محيط مستشفى الهواري العام ما أسفر عن تكبيد التنظيم خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.
وأشار الشعافي إلى أن الجيش يفرض طوقا على الإرهابيين في المحور الغربي لبنغازي حيث تشهد المنطقة اشتباكات متقطعة وقصفا جويا مستمرا من قبل سلاح الجو الليبي .
يذكر أن الجيش الليبي يخوض في مدينة بنغازي منذ عدة أشهر بمساندة سلاح الجو مواجهات عنيفة ضد العديد من التنظيمات الإرهابية الموجودة في المدينة فيما أطلق الجيش عملية عسكرية منتصف شهر كانون الأول الماضي في مدينة أجدابيا ضد التنظيمات المتطرفة الموجودة فيها.