طهران.. تسمية أحد شوارع العاصمة باسم "آية الله النمر"
طهران- كيهان العربي:- اعلن عضو الهيئة الرئاسية بمجلس مدينة طهران ابوالفضل قناعتي عن تسمية شارع بالعاصمة طهران باسم "آية الله النمر".
وقال ابوالفضل قناعتي في حديثه لـ"ارنا" انه تم في اجتماع أمس الاحد لمجلس مدينة طهران المصادقة على مشروع بصفة عاجلة جدا لتسمية شارع في طهران باسم "آية الله النمر".
واضاف: ان هذا الاجراء تم اتخاذه في سياق التضامن الوطني.
واوضح بانه سيتم الاعلان قريبا عن الشارع الذي تمت تسميته باسم "آية الله النمر".