بعيدي نجاد: المراقبة من قبل الوكالة الذرية لا تتجاوز الاتفاق النووي
طهران-فارس:-اكد عضو فريقنا النووي المفاوض حميد بعيدي نجاد بان عمليات المراقبة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية للانشطة النووية الايرانية تجري في اطار الاتفاق النووي ولا تتجاوزه.
وفي تصريح ادلى به للصحفيين قال بعيدي نجاد باننا لا نستعجل في تنفيذ الاتفاق النووي باي شكل كان وقال، اننا نتابع الاجراءات الاميركية بدقة ونامل بان لا يكون يوم تنفيذ الاتفاق بعيدا كثيرا عن اليوم.
واضاف المدير العام للشؤون السياسية والامن الدولي في الخارجية ورئيس وفد خبراء البلاد للمفاوضات النووية، ان الهيئة العليا للاشراف على الاتفاق النووي تراقب التطورات عن كثب واينما راينا اجراء يناقض الاتفاق النووي فاننا نبادر لاتخاذ اجراء مقابل له.