kayhan.ir

رمز الخبر: 31881
تأريخ النشر : 2016January02 - 21:31

إيران تخفض إستيراد السلع بنسبة 25 بالمائة

طهران-ايسنا:- أعلن نائب وزير الصناعة و المناجم و التجارة "محسن صالحي‌نيا" عن تخفيض إستيراد البضائع إلى البلاد بنسبة 25 بالمئة خلال الأشهر الـ9 الماضية.

وقال اننا نواصل جهودنا لخفض نسبة إستيراد البضائع الى البلاد و سنقوم بمواجهة إرتفاعها عبر تعزيز الانتاج المحلي.

وإعتبر توفير السيولة و رأس المال للوحدات الإنتاجية و الصناعية و خفض إستيراد البضائع الى البلاد من اولويات وزارة الصناعة مؤكدا على تحديث و إعادة بناء مختلف الصناعات في ايران قائلا أن هذا الموضوع يعتبر من الأهداف المطلوبة للوزارة في إطار تنمية الصناعات و نعتقد أن المشاركة في الأسواق العالمية تتطلب تحقيق التطوير.