راونيتش يهزم فافرينكا ويتأهل في بطولة ابو ظبي الاستعراضية
تأهل الكندي ميلوس راونيتش، المصنف 14 عالميا بين محترفي التنس الجمعة، إلى نهائي بطولة مبادلة الاستعراضية التي تقام في أبو ظبي، بتغلبه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا.
وتمكن راونيتش من التغلب على فافرينكا، بطل رولان جاروس 2015، بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و7-5، في المرة الأولى التي يفوز فيها اللاعب الكندي على "ستان"، الذي حسم المواجهات الرسمية الأربع التي جمعت بينهما في السابق.
وبهذا يضرب راونيتش موعدا في نهائي البطولة الاستعراضية مع الإسباني رافائيل نادال، المصنف الخامس عالميا، والذي تغلب في وقت سابق الجمعة على مواطنه ديفيد فيرير بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة 6-3 و6-7 (4-7) و6-3.
فيما يواجه فافرينكا اللاعب الإسباني ديفيد فيرير في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي يخوضها للعام الثاني على التوالي.
وكان فافرينكا قد خسر في مباراة نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي انسحب قبل خوض النهائي أمام البريطاني آندي موراي، وكذلك تلقى هزيمة ثانية في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نادال.