kayhan.ir

رمز الخبر: 31858
تأريخ النشر : 2016January02 - 21:24

خاكبور يستدعي 23 لاعبا للمشاركة في التصفيات الاولمبية

استدعى محمد خاكبور مدرب فريقنا الاولمبي 23 لاعبا للمشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لاولمبياد ريو المقامة في قطر.

ويعتبر فريقا استقلال و نفط طهران بثلاثة لاعبين الاكثر مشاركة في تشكيلة الفريق الاولمبي و بعدهما برسبوليس، تراكتور سازي تبريز، راه آهن شهرري، سايبا البرز و ذوب آهن اصفهان بمشاركة لاعبين لكل منهما كما استدعى خاكبور امير عابدزادة الذي لا يلعب في اي فريق حاليا.

وهذه هي نفس التشكيلة لفريقنا الاولمبي منذ اكثر من سنة ولهذا السبب هناك علاقة جيدة بين اللاعبين والمدرب ويأمل الكثير من الخبراء الرياضيين ان يتمكن هذا الفريق من التاهل الى اولمبياد ريو.

وتتاهل الفرق الثلاث الاوائل في هذه المباريات مباشرة الى الاولمبياد. وهذه هي التشكيلة لفريقنا الاولمبي:

استقلال طهران: محسن كريمي، روزبه جشمي، فرشيد اسماعيلي

نفط طهران: اميرارسلان مطهري، رضا علياري، محمد دانشكر

برسبوليس طهران: وحيد حيدرية، ميلاد كمنداني

تراكتورسازي تبريز: شاهين ثاقبي، محمد رضا اخباري

راه آهن شهرري: ميلاد محمدي، مهرداد محمدي

سايبا البرز: ماهان رحماني، مهدي ترابي

ذوب آهن اصفهان: صائب محبي، احسان بهلوان

سباهان اصفهان: على كريمي

ملوان بندرانزلي: محمدحسين كنعاني زادكان

سياه جامكان مشهد: عليرضا نقي زادة

نفط آبادان: علي عبدالله زادة

بديدة مشهد: محمدحسين مرادمند

خونه به خونه بابل: علي محسن زادة

بدون فريق: امير عابدزادة