kayhan.ir

رمز الخبر: 31825
تأريخ النشر : 2016January01 - 21:27

فيليسيانو لوبيز بديلا لتسونغا في منافسات أبوظبي للتنس

اضطر الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، للانسحاب من الدورة الثامنة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، والتي تقام في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي في الفترة بين 31 ديسمبر و 2 يناير.

وأكّد تسونغا انسحابه بسبب إصابةٍ ألمت بساعده الأيمن، بعد أن لعب المباراة الأولى في البطولة ضد اللاعب المصنف سابعاً على العالم دافيد فيرير.

وسيحلّ اللاعب الإسباني المصنّف 17 عالمياً فيليسيانو لوبيز، والذي كسب إعجاب جمهور أبوظبي بعد مشاركته الأولى في بطولة العام الماضي، محلّ تسونغا في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ضد الجنوب إفريقي كيفن أندرسون في اليوم الثاني من البطولة.

ويصل لوبيز إلى أبوظبي بعد موسم جيد في العام الماضي شهد وصوله إلى الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للمرة الأولى في مسيرته المهنية، حيث خسر في نهاية المطاف أمام اللاعب الأول والأقوى في العالم حالياً نوفاك جوكوفيتش.

وكان ظهور لوبيز في تلك البطولة على ملاعب فلاشينغ ميدوز هو المشاركة الخامسة والخمسين له على التوالي في البطولات الأربع الكبرى، وهو يبدأ العام 2016 برصيدٍ مميّز يشمل 33 انتصاراً على اللاعبين العشر الأوائل في العالم.

وسيكون ختام أول أيام العام الجديد في مدينة زايد الرياضية مع المباراة الثالثة التي تجمع الكندي ميلوش راونيتش وستانيسلاس فافرينكا، حامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة.