ترانزيت 9 ملايين طن من السلع عبر اراضي البلاد
طهران-ارنا:- قال مدير عام مكتب الترانزيت والجمارك الحدودية التابع لمؤسسة الطرق والنقل البري انه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الايراني الحالي ( بدا في 21 اذار - مارس الماضي ) تم ترانزيت اكثر من 8 ملايين و803 الاف طن من السلع ، عبر 32 نقطة حدودية برية وبحرية فعالة في ايران .
وقال محمد جواد عطرجيان في تصريح له ان هذه السلع شلمت المواد النفطية وغير النفطية بما فيها الوقود والمواد الكيمياوية والاجهزة المنزلية والمواد الغذائية.
وقد تم في العام الايراني الماضي ترانزيت اكثر من 12 مليونا و340 الف طن من انواع السلع عبر الاراضي الايرانية الى الدول المختلفة في المنطقة .