بعيدي نجاد:لجنة الاشراف على الاتفاق النووي ترصد سلوك الاميركيين
طهران-ارنا:-اعلن المدير العام للشؤون السياسية والدولية بوزارة الخارجية حميد بعيدي نجاد بان اللجنة العاليا للاشراف على الاتفاق النووي ترصد سلوك الاميركيين بدقة ازاء تعهداتهم في اطار الاتفاق.
وقال بعيدي نجاد في صفحته على الاينستغرام ، انه خلال الايام الاخيرة اثارت 3 قرارات متخذة من جانب الكونغرس الاميركي هواجس جادة لدى ايران واثبتت للاسف ان الكونغرس الاميركي مازال ينشط متاثرا بشدة تحت تاثير ونفوذ اللوبيات الصهيونية.
واعتبر ان اي اجراء صادر عن المؤسسات الاميركية ليس بالضرورة ان يكون مناقضا للاتفاق النووي، واكد ضرورة الدراسة والتقييم الدقيق لاي اجراء من هذا القبيل قبل الحكم عليه واضاف، من البديهي ان مسؤولي البلاد خاصة اللجنة العليا للاشراف على الاتفاق النووي يرصدون بدقة جميع سلوكيات المسؤولين الاميركيين وسيبدون رد الفعل الجاد والمناسب ازاء اي قرار يصدر من جانب اميركا من شانه ان يؤدي الي نقض تعهداتها في اطار الاتفاق النووي.