القوات اليمنية المشتركة تقصف مطار "أبها" بعسير بصاروخ "قاهر1" ملحقة بالعدوان السعودي خسائر ملحوظة
كيهان العربي - خاص: تكثف طائرات تحالف العدوان السعودي - الصهيواميركي غاراتها الهيستيرية على المدنيين في صنعاء وحجة ومحافظة الحديدة.
فقد شن طيران العدوان السعودي الغاشم سلسلة غارات عنيفة على مناطق متفرقة من العاصمة اليمنية صنعاء استهدفت خلالها المطار، ومعرض أبولو بشارع الستين جنوباً.
كما شن طيرانهم أجرام آل سعود غارات جوية أيضاً استهدفت فيها مصانع في محافظة الحديدة غرب اليمن، استهدفت مصنع الأكياس البلاستيكية لشركة تهامة للصناعة ووسائل التعبئة، ما أدى إلى سقوط عدة شهداء وجرحى من العمال، إضافة إلى غارات أخرى على مصنع للدهانات، حيث ألحقت ً رمادا واسعاً في محتوياته في نفس المحافظة.
كما استشهد ستة أطفال من أسرة واحدة بينهم فتاتين جراء غارتين لطيران العدوان السعودي على أحد المنازل بمديرية خيران المحرق بمحافظة حجة في اليمن.
وردعاً لأستمرار العدوان البربري الهستيري على الشعب اليمني الاعزل والمظلوم، دكت الوحدة الصاروخية المشتركة للجيش واللجان الشعبية مطار "أبها" بعسير بصاروخ باليستي من طراز "قاهر 1" اصاب هدفه بدقة عالية والحق بالعدو السعودي المجرم خسار في العدة والعتاد .
كما قصفت القوة اليمنية المشتركة تجمعات عسكرية سعودية حول منفذ الطوال ويسيطرون على موقع القرن وأجزاء بجيزان وتدمير آليات للقوات السعودية بموقعي الدود والجبوح، سقط اثره عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو .
وإلى جيزان، حيث استهدف الجيش واللجان الشعبية بقذائف الهاون موقع معقل الصيد، وشوهد هروب للجنود بآلياتهم من هناك.
كما سيطرت القوى الثورية اليمنية على موقع القرن والأجزاء الشمالية الغربية لموقع الدود بجيزان، سبقها تدمير 4 آليات للقوات السعودية بموقعي الدود والجبوح.
في المقابل، صعدت القوات السعودية ومرتزقتها من محاولاتها التقدم ناحية حرض، وسط تصدي الجيش واللجان الشعبية لها.
وإلى تعز وسط اليمن قصفت القوة الصاروخية للقوى الثورية اليمنية تجمعاً لقوات الرئيس هادي بصواريخ الكاتيوشا في الجهة الشمالية لمفرق الأحيوق بمديرية الوازعية جنوب غرب تعز.
أما في مأرب شمال شرق اليمن فيسود الهدوء الحذر في معظم جبهات القتال بعد إشتباكات متقطعة في التباب، المطلة على معسكر كوفل بمديرية صرواح بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، وقوات الرئيس هادي المدعومة بالتحالف من جهة أخرى.