العميد فضلي: 2350 كتيبة فنون قتالية تعبوية جاهزة للتصدي للاعداء اينما كانوا
طهران- فارس:- اكد نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) العميد علي فضلي، بان هنالك 2350 كتيبة تعبوية مدربة على الفنون القتالية جاهزة للتصدي للاعداء في اي مكان ومجال.
جاء ذلك في كلمة للعميد فضلي خلال ملتقى "الاقتدار" الذي عقد امس الاربعاء، بحضور عدد من الكتائب المدربة على الفنون القتالية والرياضيين التعبويين.
واشار الى ذكرى الشهيد التعبوي مهدي عزيزي الذي كان من اوائل الشهداء المدافعين عن حرم اهل البيت (ع) في سوريا والذي استشهد في حلب وقال، ان الشهيد عزيزي كان من التعبويين المدربين على الفنون القتالية والذي قام بمهمة تدريب مقاتلين من حزب الله في اجواء حرب الـ 33 يوما.
واكد بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تضمن ديمومتها من حضور الشعب والتعبويين في الساحة واشار الى الممارسات المختلفة التي قام بها الاعداء على مر الاعوام التي تلت انتصار الثورة الاسلامية وقال، ان تواجد التعبويين والشعب ادى الى بلورة عمليات ضد الاعداء.
واشار الى الحرب التي فرضها الاعداء على الشعب الايراني وقال، انه خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988) احتل العدو 12 الف كيلومتر مربع من اراضي البلاد الا ان مقاتلينا تمكنوا في ظل القيادة الحكيمة من تحقيق انتصارات متتالية شكلت انموذجا لمقاومة جديدة في انحاء العالم، انموذجا للمقاومة الاسلامية امام الاستكبار العالمي.
واشار الى مقاومة شباب حزب الله امام الصهاينة واضاف، ان شباب حزب الله ومن خلال الاقتداء باسلوب تعبويينا في فترة الدفاع المقدس تمكنوا بمقاومتهم في حرب الـ 33 يوما من دحر جيش الكيان الصهيوني المدجج بالسلاح.